حاجز رملي (للشاطئ)

أسيجتنا الرملية المشابهة لأسيجة الثلوج هي أسيجة فولاذية مصممة خصيصاً للحد من سرعة الرياح وللسيطرة على الرمال الطائرة. منتجاتنا من الحواجز الرملية تتألف نموذجياً من ألواح معدنية مثقبة، أعمدة فولاذية، ومثبتات فولاذية مقاومة للصدأ. نحن نرحب بكم للتواصل معنا لأي نوع من تصميم أسيجة الرمال.

في مسار تدفق الرمال، أي نوع من المعقوات سوف يتسبب في تقليل سرعة الرياح، والذي بدوره يساعد على التحكم بالرمال المنفوخة. على أساس هذا المبدأ فلقد صممنا هذه السلسلة لسياج الرمال للتحكم بالرمال لمجموعة من المباني في المناطق الصحراوية. المصنوعة من فولاذ إستثنائي، يمكن لحواجزنا الرملية الفولاذية أيضاً العمل كأسيجة خاصة بمعدل ثقب مخصص ومواصفات للوح السياج.

لماذا أسيجة الرمل ضرورية للمباني في المناطق الصحراوية؟
في المناطق الصحراوية، يؤثر غبار الرمال على السكان المحليين. حبيبات الرمل يمكن أن تجخل في الآلات، مسببة أضرار كبيرة. وبالتالي، يجب تركيب مجموعة مناسبة من أنظمة حجر الرمال حول المباني للمساعدة على التحكم بالرمال الطائرة.

المواصفات
الطول: 3000-6000mm
العرض: 300mm
السماكة: 0.8-1.5mm
معدل الثقوب: 30%-40%
نوع الزاوية: أحادية، ثنائية، ثلاثية
اللون: كل الألوان
التغليف: في صناديق خشبية، من ثم حاوية 20 قدم
الإكسسوارات: موصلات، براغي وصامولات

ملاحظة: السياج الرملي يمكن تخصيصه. إذا كنت بحاجة سياج رملي مخصص للمباني، رجاء تواصل معنا اليوم. سوف نقدم لك حلول سياج فولاذي مثالي وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، إلخ في موقع المشروع الخاص بك.

أسماء ذات علاقة
سياج حجر الرياح للناس العاملين في البرية